سعييييده جدا باقتنائي الركسينق داش كام … واشكر تعاملكم الطيب وتعاونكم وماندمت ابدا اني شريت من عندكم وتعاونت معاكم …
هنادي الحصان
فاطمة القحطاني
السلام عليكم
أشكركم على حسن تعاملكم والسرعة في الرد
والكاميرا ممتازه
واسأل العلي القدير انه يبارك لكم في رزقكم ويوفقكم
ويبارك للشخص الي ركب لي الكاميرا ويوفقه